Mustafa Ibrahim Official Website
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Mustafa Ibrahim Official Website دخول

موقع متخصص لـ تصوير - تصميم - تصاميم فيديو - مونتاج - مونيتير - برمجة - شبكات

pollانا المشرف العام messi هل انا

1- مشرف متميز
5
56%
2- مشرف مقبول
1
11%
3- مشرف فاشل
3
33%
مجموع عدد الأصوات:
9

descriptionانا المشرف العام messi بدي تصويتكم ارجو من الجميع المشاركه Emptyانا المشرف العام messi بدي تصويتكم ارجو من الجميع المشاركه

more_horiz
اشلونكم شباب اريد رايكم ابصراحه

descriptionانا المشرف العام messi بدي تصويتكم ارجو من الجميع المشاركه Emptyرد: انا المشرف العام messi بدي تصويتكم ارجو من الجميع المشاركه

more_horiz
والله من وجهة نظري انك من انشط المشرفين بالمنتدى بس عندك مشكله واحده فقط الي هي انك تكرر بعض المواضيع وبس لكن هذا لا ينقص من نشاطك وتميزك المنتدى واتمنى لك التوفيق
اخووك ركاردو كا22كا سابقا
majnoon milano حاليا

descriptionانا المشرف العام messi بدي تصويتكم ارجو من الجميع المشاركه Emptyرد: انا المشرف العام messi بدي تصويتكم ارجو من الجميع المشاركه

more_horiz
شكرا ً لك majnoon milano على المدح وبالتوفيق لكم الاثنين

تم التصويت لك يا Messi

more_horiz
[quote="Madridi"]شكرا ً لك [size=21]majnoon milano على المدح

Laughing Laughing Laughing

more_horiz
تم التصويت لمشرف متميز

more_horiz
غير الصورة من فضلك هذا منتدى الرياليين لكن ليست هناك مشكلة لقد قمت بالتصويت على ............

descriptionانا المشرف العام messi بدي تصويتكم ارجو من الجميع المشاركه Emptyرد على

more_horiz
من وجهت نظري انت مشرف ممناز100 100

more_horiz
تم التصويت أيها المشرف المتميز جدًا

more_horiz
بالنسبه لمجنون ميلانو انا مادري اجيب اخبار فما ادري متكرره او لا وبالنسبه لكرستيانو الي هو المدير اشكرك جدا وبالنسبه لميسي19 اموت عليك لان انته كتلوني واتمنالك التوفيق وبالنسبه لعبد المغيث انا الصوره ما اغيره لو ايطردوني من المنتدى وانته مو ابكيفك خوش وبالنسبه لسلطان والمدريدي القديم اشكركم جدا واتمنالكم التوفيق وتحياتي الكم albino
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد