تصفح الانترنت بجهاز GALAXY S2 في شركة بيليفون الاسرع

    شاطر
    avatar
    muhareb99



    الجنـــــــــــــــــس : ذكر
    البلــد :
    العمـــــــــــــــــــــــر : 25
    المـــــشاركـــــــات : 7259
    النـــــادي المفـضـل : ريال مدريد
    لاعبي المفضـل : هيجوان
    لآعبي المفضل : هيغواين
    مزاجي :
    الوسام :
    نشــاط العضو نشــاط العضو : 16232

    [ اضافات ]
    نقاط التميز نقاط التميز:
    999/1000  (999/1000)

    تصفح الانترنت بجهاز GALAXY S2 في شركة بيليفون الاسرع

    مُساهمة من طرف muhareb99 في 25/9/2011, 19:47




    مع اعلان شركة بيليفون عن تسويق جهاز الـ SAMSUNG GALAXY S2 قام معهد الابحاث MARKET WATCH باجراء فحصوات لسرعة الجهاز ووجد ان تصفح الانترنت في جهاز من شركة بيليفون هي الاسرع في البلاد.

    في عدة ابحاث اجراها المعهد، التي انتهت قبل اسبوع وبدات في نهاية شهر حزيران 2011، تم فحص سرعة تحميل البيانات بواسطة تطبيق Speedtestالذي تم تحميله من حانوت التطبيقات الخاصة بسامسونج، في عشرات البلدات والقرى في البلاد. تم اجراء الفحص على شرائح لـ 3 شركات وتم ادخال الشريحة الى اجهزة سامسونج جالاكسي S2. الفحص تم حسب السرعة القصوى التي تمنحها كل شركة وحسب الترددات التي تعمل بها كل شركة.
    الابحاث وجدت انه في 25 من بين 26 بلدة التصفح في شبكة بيليفون كان الاسرع. فعلى سبيل المثال في كفار سابا سرعة تحميل البيانات في شركة بيليفون كانت اسرع بمرتين من باقي الشركات، وفي دينزنجوف سنتر كانت اسرع بـ 5 مرات، وفي شمال وجنوب البلاد في عكا، عم-نير ونهاريا كانت شركة بيليفون اسرع ب16 مرة من الشركات المنافسة.
    ينضم هذا البحث الى بحث آخر اجرته شركة OOKLA الامريكية التي تم اعلان نتائجه قبل عدة اشهر، والذي حسب معطياته فان التصفح في جهاز iPhone في شركة بيليفون هو الاسرع بين 104 شركات اتصالات خلوية. البحث اعتمد امتحان Speedtest.net لتقدير سرعة شبكات الهاتف المحمول على أساس نتائج حوالي 57000 فحص سرعة لجهاز الـ iPhone بين مستخدمي الجهاز في الولايات المتحدة. في المرتبة الثانية حصلت الشركة الاستراليةA1، في المرتبة الثالثة حصلت الشركة الصينية CSL وفي المرتبة الرابعة والخامسة جاءت الشركات الكندية Bell و TELUS.
    اساف عوفر، مدير التسويق في شركة بيليفون :" استراتيجية بيليفون هي الريادة والافضلية التكنولوجية وتوفير افضل تجربة بالهواتف النقالة. في عصر اللعبة هي السرعة في اجهزة السمارتفون، هذه الاستراتيجية اثبتت نفسها. دليل على ذلك نحن نلاحظ ازدياد مستمر في تنزيل البيانات وتحميلها في شبكة بيليفون، حيث ان معدل التصفح في جهاز الـiPhone4 في شبكة بيليفون هو 616 ميغا في الشهر و391 ميجا في الـiPhone3 ، بالمقابل فان معدل التصفح في العام 2010 كان 400 ميغا. معدل التصفح اليوم بالـ S Galaxy 448 ميغا مقابل 287 ميغا في شهر آذار المنصرم".









    MUHAREB99

      الوقت/التاريخ الآن هو 12/12/2018, 13:18