مراهق من فلوريدا يصطاد تمساح وحش بواسطة قصبة بسيطة!!

    شاطر
    avatar
    muhareb99



    الجنـــــــــــــــــس : ذكر
    البلــد :
    العمـــــــــــــــــــــــر : 25
    المـــــشاركـــــــات : 7259
    النـــــادي المفـضـل : ريال مدريد
    لاعبي المفضـل : هيجوان
    لآعبي المفضل : هيغواين
    مزاجي :
    الوسام :
    نشــاط العضو نشــاط العضو : 16232

    [ اضافات ]
    نقاط التميز نقاط التميز:
    999/1000  (999/1000)

    مراهق من فلوريدا يصطاد تمساح وحش بواسطة قصبة بسيطة!!

    مُساهمة من طرف muhareb99 في 22/9/2011, 21:42



    بدأت رحلة الصيد عندما رافق تيم والده ووالدته، الى أحدى مناطق الصيد التي اعتادوا الصيد فيها بمرافقة صديق العائلة روستي. لم تمض العائلة وقتا طويلا في البحث، حتّى ظهر أمامهم وحش فلوريدا، بالقرب من تقاطع الطريق السريع بين الولايات.

    الطالب الجامعي 19 عاما لديه إطار سلكي، طوله 6.25 قدم ووزنه 72.57 كغم. ومن المعروف عن خصمه أنه قاتل شرس منذ زمن. ولكن على الرغم من كون تيم نصف ارتفاع خصمه وخمس وزنه، صمد في المعركة وخرج منتصرا، وغلّف واحد من أكبر التماسيح في الدولة.

    كان روستي أول من القى القضيب باتجاه التمساح، ولكنه لم يأخذ الطعم منه. وكان تيم مسلّح فقط بما يسميه والده "قضيب سقيم باس"، فقرر تيم ان يجرب حظه على أي حال. عندما أصبح التمساح في مكان مناسب قام تيم بضربه بواسطة عصا، بندقية من عيار 0.44، التي شلّت الحيوان.

    وهكذا بدأ الصراع، حتى تمكن تيم من سحب التمساح الكبير والثقيل نحو القارب. وقال تيم: "اعتقدت انه كان مجرد تسعة أقدام، ثم رأيت أنه أكبر مما اعتقدت بكثير. كنت خائفا أن نخسره أكثر مما كنت خائفا منه. لقد كان من الصعب سحبه لذا استخدمت ذراعي وساقاي أيضا. لكنني استمتعت بهذه التجربة كثيرا". وقال ستيف سترو، الذي يدير حياة التحنيط الجنوبية للحيوانات ودليل الخدمات: "انه اكبر التماسيح التي رأيتها منذ بدأت بتعليم الصيد في عام 1989".









    MUHAREB99

      الوقت/التاريخ الآن هو 11/12/2018, 08:01